الأربعاء، فبراير 18، 2009

بقايا امرأة

السلام عليكم ورحمة الله
==================


ملف مثير في كلنا مقاومة اتمنى المشاركة والمتابعة وايضا النشر على نطاق واسع فسوف تتعرفون معنا فيما بعد على مفآجآت صادمة حول هذا الملف وننتظر مناقشاتكم وآرائكم حول ذلك من هنا

=========

حينما تستحيل الحياة الزوجية بين الزوجين فيكون الطلاق أو أبغض الحلال هو الحل وذلك بعد استنفاذ كافة وسائل الاصلاح بين الزوجين الحديث عن ابغض الحلال هنا في القوارير



===========

ماما هو بابا واخواتي فين دلوقتي وحشوني؟؟؟

هنا تتجمد الدماء في عروقها وتنظر الى صغيرها في أسى
فكيف ستجيب على هذا السؤال فلاتجد أبلغ من الصمت والربت على كتف الصغير والهائه في لعبة

وتعود بذاكرتها قليلا الى الوراء وتتذكر

كان يوما هنا زوج واولاد وبيت سعيد

أخيرا تحققت أمنيتي وأمنية زوجي وتعاقد على عمل بدولة خليجية وسنصبح من الأغنياء
سافرت مع زوجي وكانت حياتي كأي حياة طبيعية يعمل هو ونجني الأموال وحققنا الثروة وأنجبنا من البنين والبنات خمسة أطفال واكتملت سعادتنا
يدق جرس التليفون يوما من القاهرة يأتينا بخبر مرض والدة زوجي ونهرع جميعا على الأم الغالية ونسافر ليقضي معها زوجي آخر ايامها وبالفعل تتوفى أم زوجي
للأسف تسوء حالة زوجي كثيرا حزنا على والدته ويرفض العودة لارض الخليج لتصفية حساباته او استئناف العمل ويقع فريسة الاحباط والاكتئاب وللاسف يتجرع الخمر وتذهب كافة اموالنا على ذلك
فجأة بعد كل ما كنا فيه من الثراء والرغد اصبحت الحياة مكفهرة حتى أنني اصبحت اعمل لأستطيع أن آتي بالطعام لأطفالي
أحاول اقناع زوجي بأن يعدل عن ما هو فيه لكن دون جدوى
لدي خمسة أطفال أخشى أن أحمل في سادس فمن أين آتي له بمصاريف ؟!
لابد وأن هناك حل فوسائل منع الحمل التقليدية لاتجدي نفعا
أجلس مع زوجي وأتناقش معه في امكانية اجراء جراحة استئصال للرحم فيرفض زوجي ذلك وبشدة بل ويحذرني أنني اذا قمت بذلك فلن يوقع على الموافقةعلى اجراء هذه الجراحة
ولكني أصر على ذلك بل وأهدد بالطلاق
ووسط كل هذا يرفض كل قريب أو بعيد ما أرغب فيه
ووسط كل هذا الاصرار يوافق زوجي ويتم تحديد يوم الجراحة
وتركت أبنائي الاربعة مع زوجة عمهم وشقيق زوجي وهم من نقبع عندهم فلا ماوى لنا غيرهم
وأصطحبت معي ابني الصغير برفقة زوجي
وذهبنا الى المستشفى وأجريت الجراحة بنجاح وهممنا للخروج من المستشفى عائدين الى المنزل
وبينما نحن في المصعد نهم بالنزول اذ يأتي زوجي تليفون يحثه على الذهاب لمستشفى لانه وقع حادث
حريق في منزل اخيه وأصيب من أصيب ونجا من نجا
فيهرع زوجي للمستشفى واسابق الريح للمنزل لارى ما حدث وعندما أقتربت من المنزل
وجدت تجمهر كبير ولم يحادثني أحد وهممت أسأل أحد المسعفين عما حدث
فردد قائلا
وقع انفجار في أنبوبة البوتجاز أسفر عنه وفاة زوجة صاحب الشقة في الدور الرابع
وتهدم طابقين
ويسألها المسعف الضحايا أهم نازلين شوفي كدة تعرفيهم؟؟؟

وترفع الاغطية فتجد زوجة شقيق زوجها وقد فارقت الحياة

ويأتي ما بعدها وتتردد في رفع الغطاء قليلا ولكن يرفعه المسعف
فتتجمد الدماء في عروقها فالمشهد لايحتمل وتسقط مغشيا عليها

ما تحته كان بقايا لجثث اولادها الأربعة

تستفيق على صوت طفلها الصغير وهو يبكي بكاءا مريرا

ماليش دعوة عاوز اشوف اخواتي والعب معاهم

طيب باب هيجي امتى؟؟

فتربت على كتفه وتردد بكرة نروح نزور بابا في المستشفى ونسلم عليه

بس من بعيد علشان ما تعيياش خلاص اتفقنا؟؟

فيهز الصغير رأسه بالموافقة

ونروح بعدها نزور اخواتك وتقرا الفاتحة لهم مش انت خلاص حفظتها ؟

فيهز رأسه مرة أخرى بالايجاب

وتضمه الى صدرها وتستغفر الله على ما اقترفت

وتدعو الله أن يشفي زوجها من المرض النفسي الذي أصابه ويقبع بسببه في احدى مستشفيات الرعاية النفسية


تمت


القصة حقيقية مع الاسف سمعتها من صاحبتها

سردتها كماهي بتخيل درامي طفيف

تحياتي

الأربعاء، فبراير 11، 2009

دعوة ودعاء







السلام عليكم ورحمة الله



دعوة للاطلاع على موضوع شيق في كلنا مقاومة واعلان للفائزين في مسابقة كلنا مقاومة






ايضا اطلب رجاءا منكم الدعاء لابنتي مريم بالشفاء


لا داعي لاي قلق وعكة صحية لكن طولت شوية



لاحبتي من منهم معه رقم تليفوني عذرا تليفوني عطلان من يحب ان يكلمني تليفونيا فليكلمني على رقم تليفون زوجي فهو معكم ويهاتفني بعد الساعة 7مساء



لحد ما اشتري تليفون جديد وعليكم خير



تحياتي



الأربعاء، فبراير 04، 2009

لكنهم معنا




السلام عليكم ورحمة الله


لم أدخل مدونته يوما لحظي العسر رغما أني كنت أرى تعليقاته لدي مدونين


بالرغم من أن تعليقاته لفتت انتباهي لأدبه في التحدث ولا أعلم لما كنت أؤجل ذلك


توفى الى رحمة الله الاخ محمد الفارس الملثم وأدعوكم جميعا للاتصال هاتفيا بوالدته لتقديم التعازي في مصابها وعلى يقين بأن ذلك سيخفف عنها كثيرا


0102537723


تفاصيل اكثر هنا وهنا

لمن اراد الزيارة

مدينة نصر شارع الخليفة الظافرمساكن الايواء عمارة 2 مدخل 2 شقة 203
محمد عبدالحكم رياض




ففي مثل هذه الأيام تحديدا يوم 22فبراير 2003



كنت أقف موقفها وتوفى لي أكثر من الأبن وقتها كان أخي وكان يكبرني بثمان سنوات وبالرغم من ذلك فكان بمثابة أبني وكنا مرتبطين بشدة ببعضنا البعض ووقتها شعرت أن الحياة أنتهت وكنت أتمنى أن يحادثني كل الناس ويمسح دموعي كل انسان ويخفف عني قريب او بعيد



كلموها وخففوا عنها حتى وان كنتم لا تعرفوه بتاتا فسيترك هذا اثرا في نفسها طيب صدقوني
أنعي أيضا والد الحبيبة نوران الشاملي صاحبة مدونة بت خيخة واي كلام

وأذكركم وأستسمحكم بالدعاء لأخي بالرحمة والمغفرة واموات المسلمين

اللهم ارحمهم وتجاوز عنهم يارب العالمين وأغسلهم بالماء والثلج والبرد



اللهم تقبلهم واحشرهم مع الشهداء والصديقين والانبياء



اللهم أبدلهم دارا خيرا من هذه الدار واهلا خيرا من اهليهم يارب



اللهم نقهم من الذنوب كما ينقى الثوب الابيض من الدنس



وصلى اللهم ربي وسلم على سيدنا محمد واله وصحبه اجمعين



تحياتي

الاثنين، يناير 26، 2009

ايمان + أمل + صمود= فلسطيني


السلام عليكم ورحمة الله


مدونة كلنا مقاومة ,,, عدونا واحد ،هدفنا واحد، كلنا مقاومة ,,
شارك معنا بما تقدر عليه حتى ولو بوضع بانر للمدونة لديك





وكأني لم أتعلم يوما الكلام ، وكأن للأمل معنى مغاير عما عرفته أو قرأت عنه أو حتى شعرت به .
اللهم ثبتهم يارب

وجدتني في حالة من التأمل والذهول لم أعهدها من قبل ؛ أنظر اليهم باعجاب واستعجاب ؛على مدى سنوات عمري أرى وأسمع ما يحدث لهم في فلسطين العربية وأخيرا ما شاهدناه في ملحمة غزة العزة ،
كنت دوما أتساءل في نفسي ما السر الذي يحويه هذا الفلسطيني بداخله؟؟!!
ما سر صمودهم وتمسكهم بقضيتهم رغم ما يعانوه ؟؟!!
كيف لأم أن تودع ولدها وتشجعه على القيام بالجهاد ؟؟!!
كيف لزوجة أن تواسي زوجها الذي ذهب ليقوم بعمل بطولي استشهادي لأنه تم تأجيله ليوم اخر ؟؟!!
من هم من رسموا لنا ملحمة غزة الصامدة طوال قذف بربري صهيوني غاشم بأحدث الأسلحة المحرمة دوليا والتي لم تستعمل من قبل طوال 22يوما.
من هؤلاء؟؟؟!!!!!!
انهم الفلسطينين

قررت مع زوجي أن نذهب مع المدونين لزيارة الجرحى الفلسطينيين يوم الجمعة الماضي23 يناير في محاولة منا أن نشد على أيديهم ونؤازرهم ؛ لكن وجدنا أنفسنا أمام أبطال ومعلمين للأمل والصمود (((ما شاء الله لاقوة الا بالله_تبارك الله)))

فاذا كنت تود أن ترى الأمل متجسدا فاذهب لزيارة جريح فلسطيني وسترى عنده ما لم تراه ولم تشعر به ولم تسمعه من قبل

الحالات كانت كثيرة هناك لكل منها حكاية وقصة ولكل منها ملحمة بطولية تحكي عزة
شاهدت شابا وقد بترت ساقه وذراعه وملتف بلفافات بيضاء بدلا من الملابس وحالة جسده يرثى لها ولم أستطع محادثته فهممت بالاسراع خارج الحجرة فلقد خانتني العبرات ولم أرد ان يرى ذلك ظننا مني أن ذلك سيحبط من عزيمته التي ظننتها مهبطة أو محبطة ؛لكن شاء الله أن يذهب زوجي بصحبة الاخ خالد همس الأحباب لشاب لا يختلف كثيرا عن هذا الشاب او لربما هو ودار بينهما حديث قصه لي زوجي ، وقتها أحسست أنها رسالة مفادها (( أن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم ))) هؤلاء الناس لديهم الايمان بالله وباسلامهم وبقضيتهم هذا هو سر صمودهم وقوتهم فهل أنت مثلهم ؟؟!!
قص لي زوجي أنه تحدث اليه ؛

قائلا له ))ايه أخبار العزيمة ؟


فبادره الشاب قائلا)) وهو يشد على يديه حديد عاوز أخف بسرعة علشان أرجع غزة

وقالت له الممرضة أطمئن دة شاف الموت اربع مرات
فرد زوجي قائلا هو دة اللي مجننهم يقصد الصهاينة
شاهدت أيضا أخ ملتحي وقد بترت ساقه من تحت الركبة ومع ذلك لم تبارحه ابتسامته وعلامات الرضا على وجهه
رأيت الطفل رعد عصفور وحالته كانت في بدء تحسنها وعلامات الارهاق الشديد عليها ودخلت أمسح على رأسه واذ بوالده يحثه على النهوض ليستقبلني تخيلوا ،فأقسمت عليه ألا يفعل
ورأيت الطفل أحمد ومعه طفل أخر وجهه طفولي مبتسم رغم الاصابة التي في رأسه
وشاهدت الشهيد الحي وحكى لنا والده قصته سوف أحكيها لكم بخيالي فيما بعد
شاهدت شباب في ريعان شبابهم وقد جعلتهم آلة الحرب العاتية معوقين الجسد لكنها زادتهم اصرارا وصمودا وبطولة صدقوني أيضا زادتهم مقاومة وقوة
تركتهم وسأكمل شحن عزيمتي منهم في زيارات أخرى لاحقة في مختلف المستشفيات باذن الله

دعوة لكم أذهبوا ضمدوا جراحكم عندهم

دعوة أذهبوا لشحن الهمم والقوة عندهم

دعوة أذهبوا لتتعلموا دروسا في البطولة والعزة والصبر

اللهم ثبتهم يارب واشفيهم وفك كربهم وردهم لفلسطين الاسلامية ردا جميلا

========

تشرفت بالتعرف على مجموعة من المدونين الافاضل فجزاهم الله خيرا على مساعدتي وزوجي على اتمام ذلك

لن أذكر أسماء حتى لا أنسى أي اسم لكن تكلمت مع اغلبهم وسعدت جدا وزوجي بهم

هنا وهنا وعند ابي طبعا جزاهم الله خيرا عن نفس الموضوع وتفاصيل الزيارة

تحياتي

الاثنين، يناير 19، 2009

فلسطين اسلامية----------كلنا مقاومة

تحديث تحديث تحديث
الكيان الإرهابي الصهيوني أعد لنا جيشا من المدونين فأين جيشنا ؟
,,وَأَعِدُّوا لَهُمْ مَا اسْتَطَعْتُمْ مِنْ قُوَّةٍ ,,
, كلنا مقاومة ,,قريباً
تفاصيل هنا



ملف كامل لصور محرقة غزة بها صور ومشاهد مروعة لاتحتاج لتعليق ارجو من الجميع نشره في اطار اظهار الحقيقة الواضحة اساسا لمن لا يعلم


هنا


اشاهد قناة الجزيرة واستمع الى ميساء وحولها سيدات واطفال ويهاتفون مذيعة القناة كشهود عيان على قصف بيت لاهيا وبالطبع نستمع خلف اصواتهن القذائف والضرب البربري من قبل اسرائيل وتأتي أستغاثة وصراخ ((((الحقونا -امانة ابعتوا لنا حد يسعف وينقل الموتى ،نحنا بننضرب بالنار أشهد ان لا اله الا الله وأن محمدا رسول الله ))))وينقطع الأتصال


لطالما رأيت مشاهدهم في الاعلام لكن أن أستمع لصوت شهيد حانت لحظته


يا الله ما أبلغه من وصف


دارت الدنيا بي وأرتديت ملابسي وهممت لاحضار أبني من مدرسته ولطالما حدثتني نفسي بالصراخ في الشارع عل العالم يسمع ويستفيق


وحدثتني نفسي أن أذهب اليه في قصره أقبل قدميه أن يرحمنا من هذا العار ويفك قيود العجز الذي أصبح يكبل كل مصري


ما أصعبها مشاعر العجز


لكن تراجعت متسآئلة هل سيجدي نفعا؟؟؟


وفي طريقي تذكرت تلك الليلة التي اقف بها عند محل للبقالة كبير وسمعت صوتا يبتهل لله بصدق


وهزتني قولة يارب أنصرهم وهممت لأقول آمين


واذا بي أنظر لاجد ان الدعاء كان للنادي الاهلي في مباراته مع الزمالك ووقتها كان هناك قصف شديد لاهلنا في غزة


وقتها شعرت وكأنني فقدت النطق وذهبت لمحل اتصالات لاشتري كارت تليفون لأهاتف (بضم الالف)


اهالينا في غزة ولم يلتفت لي البائع أصلا وكررت عليه طلبي مرارا وتكرارا لانشغاله بمشاهدة المباراة


وذهبت أمضي في طريقي لأرى المشروبات الغازية تباع هنا وهناك والمنتجات يشتريها البعض ويكتفي عندما تأتي سيرة غزة ب((يا عيني معلش هنعمل ايه هو يعني اللي بشتريه انا هيفقر اليهود نفكر في حاجة تانية احسن))) وعندما تتحدث مع أحد في هذا تشعر وكأنك من كوكب اخر


وأستمع للفنان الكبير الذي يقول العجب العجاب ناهيكم عن تأيده لحماس ولا العفاريت الزرق


يقول (((( مع احترامي للشيخ القرضاوي والشيوخ اللي قالوا ندعي على اسرائيل دة كلام يعني هو دة اللي هينفع ،نقعد نصلي وندعي يعني هو دة اللي هينصرهم برضه دة بدل ما ننصرهم بالقوة والعلم واسرائيل هتعمل اللي هي عاوزاه )))


بالطبع بجانب تناقضات وكلام هش سخيف منه


أكيد سيتم رفعه على يوتيوب لتستمعوه


هذا كان في تصريحه لبرنامج تسعين دقيقة ليناقض المذيع الكوول نفسه في مجاراته للحديث معه


حتى الدعاء يستخفون به واذا تكلمت عن مواضع الدعاء في القرآن والسنة فسأحتاج صفحات


ألم تقرأ وا قوله تعالى أدعوني أسنجب لكم


ألم تقرأ يا فنان قرآن الله العظيم وسنة نبيه الكريم


يا أمة ضحكت من جهلها امم


أين قول الله تعالى فيكم


ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم


هناك في غزة أرى قمة الايمان أرى وأسمع من يروي قصته في القصف وهو اصلا جريح فيقول((( اخواتي أستشدوا الحمد لله وأخواتي أستشهدوا الحمد لله وأبوي وأمي استشهدوا الحمد لله وأولادي لم يتبقى لي الا ها الصبي الحمد لله))))


أي صبر واي صمود أعظم من هذا


ما شاء الله لا قوة الا بالله


وأرى من يحمل جثث اولاده على عربة كارو من بين أنقاض منزله


ويقولها مدوية((( فدا المقاومة فداهم نحنا نعيش أحرار هدموا بيوتنا وقتلوا اولادنا ولو عملوها ألف مرة نحنا مع المقاومة كلما أراقوا دمائنا زادتنا صمود)))


سبحانك يا الله أغبطهم على صبرهم وأتوارى منهم خجلا


وأتمنى أن يغفر لي ربي عجزي عن مساعدتهم مساعدة تستحق


أين رجالك يا عرب يا مسلمين


أعرف قصة عن سيدة لطمها يهودي في السوق فنادت وامعتصماه ايام المعتصم بالله


وسمعها رجل وذهب فحكى له وجيش المعتصم الجيش وذهب على رأسه ليأخذ لها حقها


واعرف أخرى ايام رسولنا الكريم عن بعض شباب اليهود كشفوا حجاب سيدة عنها فأمهلهم الرسول مهلة ليرحلوا بعيدا عن المكان والقصص كثيرةولنا في رسول الله الاسوة الحسنة


هل تريدوا أن تعرفوا ماذا يفعل الرجال


زوروا هنا


بسم الله الرحمن الرحيم


مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }الأحزاب२३


رحم الله سعيد صيام ونزار ريان وغيرهم من أسود الاسلام وشهدائه باذن الله ولعل استشهادهم داخل غزة يخرس ألسن من يقول أن المتشدقين بالمقاومة و بالجهاد خارج غزة فلتقولوا اذن قولا كريما و تفعلوا ما يرضي الله أو تخرسوا


النصر للمقاومة قد تحقق بفضل الله وسينحقق المزيد وهنا اقرار وتحليل من صحيفة هارتس ببعض من مكاسب حماس


من يرى ان قتل الاطفال والنساء والعجزة والامنين من قبل اسرائيل يعزز النصر لها فهو خاطيء


ولتقرأوا معي هنا هذا المقال الذي يحلل الرابحون والخاسرون في غزة


فلسطين عربية

================

أعتذر لكل زواري الكرام والمعلقين على التدوينات على عدم ردي على تعليقاتهم لضيق الوقت من جهة ولظروف أحتاج منكم الدعاء ليفرجها عني رب العالمين

لكني أقرأ التعليقات جميعها وأحاول متابعة مدوناتكم والتعليق فيها

فجزاكم الله خيرا على دعواتكم وتعليقاتكم البناءة وأرحب بكل زواري لاول مرة

تحياتي

الثلاثاء، يناير 13، 2009

سدد الله رميهم


من اسرار صمودهم ادخل هنا






اللهم بارك فيهم


اللهم انصر المجاهدين في سبيلك يارب



سدد الله رميكم يارب العالمين

انظروا ماذا فعل المجاهدين في اسرائيل





















































إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى الْمَلَائِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُوا الَّذِينَ آمَنُوا سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ الَّذِينَ كَفَرُوا الرُّعْبَ فَاضْرِبُوا فَوْقَ الْأَعْنَاقِ وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ الانفال اية 12






















































































































السبت، يناير 10، 2009

في منامي



تحديث
بالنسبة لموضوع اتصالنا باهالينا في غزة ياريت بلاش اي اسئلة خاصة بمكان تواجدهم او عناوينهم نكتفي فقط بعبارات المؤازرة لان سمعت من برنامج الطبعة الاولى ان المكالمات بيتم التصنت عليها
رأيتني اقف وارتدي نقابي لكني أكشفه عن وجهي وكأن من يقف أمامي بملابسه العسكرية هو اخي المرحوم باذن الله ومعه أخر أتوارى عنه ورايتني امامي سلاحين أمتدت يدي لأحدهما واعطيته لمن يصور له عقلي انه أخي وهو يقول لي (((ياريتني أستشهد )))وانبعث من داخلي كلمات جعلتني أنظر اليه وأقول في نفسي وبنظرة عيني له سوف تستشهد ووجدتني انطق بصوت وأقول له تقبل الله
وسار في طريقه، لكن ما هو ظاهر بشدة لي انه كان يرتدي ملابس عسكرية خضراء ويعلو كتفه الطاقية العسكرية واستيقظت بعدها
لا اعلم يمكن ان يكون ذلك تاثرا بما قرأته في


هذا الرابط قبل منامي ؟؟؟ ام انها اضغاث أحلام أم ماذا؟؟؟؟


============================


لا تنسوا الدعاء لاهاينا في غزة والاتصال الدائم بهم وزيارتهم بالمستشفيات


واقترح على كل فرد لم يتسنى له مساعدة اهالي غزة


ان يقوم في نطاق اسرته وجيرانه وأصدقاءه باعلامهم عن أحتياجات الجرحى في المستشفيات هنا في القاهرة (الهلال الاحمر المصري برمسيس ومستشفى معهد ناصر على كورنيش النيل ومستشفى المعادي للقوات المسلحة)) ويجمعها بنفسه ويذهب لارسالها لهم


والاحتياجات تتمثل في كروت تليفون ليتمكنوا بالاتصال بذويهم في غزة للاطمئنان عليهم وقطن طبي ومطهرات جروح ومضاد حيوي للجروح وادوية مكنة وبامبرز لكبار السن وملابس وعصائر وبطاطين


وفرز هذه الاشياء وتسليم ما يلزم للجرحى هنا في مصر يدا بيد


والباقي يمكن تسليمه للهلال الاحمر لارساله لغزة لكن بعد عمل اشتراك فيه قيمته خمس جنيهات واحضار صورتين شخصية وعندها يمكن ارسال تبرعات متنوعة لاهالي غزة


تقبل الله منا ومنكم باذن الله




الأربعاء، يناير 07، 2009

مكالمة من قلب غزة


أمسكت بتليفوني المحمول وفي كل مرة أطلب فيها رقم عشوائي من ارقام غزة الحبيبة يأبى أن يجيب أو استمع الى ان الرقم خارج الخدمة طوال ساعات النهار ولكن في كل مرة وأنا اضع السماعة على أذني أعيش صراع داخلي مع نفسي مدته أقل من دقيقة تتزاحم فيها الكلمات في رأسي تمتزج بها أمنية أن لا يجيب أحد
فماذ حقا سأقول لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل أقول عذرا نحن عجزة حتى عن الادانة!!!!!
هل أقول تقبل الله شهدائكم فقد كبلونا وطوقوا أعناقنا بدمائهم الطاهرة؟؟!!
أم اقول لهم نشكركم على نثر لؤلؤكم المنثور في الجنة باذن الله والمزيد قادم طالما سنظل مكممين الافواه أموات يا عرب أموات
وطالما سيظل سلاحنا الفتاك الشجب والادانة وحتى ها لم نبرزه هذه المرة
ولكن رغم كل ذلك ظللت أحاول وأحاول حتى أبى الهاتف الا أن ينطق

ونطقت سحر من غزة ايوة

سمعتها ممتزجة بالآهات والآلام ولم أتمكن من تحديد عمرها لشدة شجن صوتها
وهممت بالقاء تحية الاسلام عليها وعلى صوتي لعزتي باسلامي وكفى به نعمة
نونو بالسلام عليكم ورحمة الله ،غزة معايا
سحر فردت اه هنا غزة وعليكم السلام
نونو أنا بكلمك علشان أقولك قلبي معاكي قلوبنا كلنا ودعواتي واللي بنقدر عليه كشعوب بنعمله قلوبنا معاكم وربنا يتقبل شهدائكم ويفك عنكم يارب وهتصل بيكي تاني اطمئن عليكي قريب وهتزول الغمة باذن الله
المقاومة بندعي لها ربنا يقويها وهننتصر ما دام معانا رب العباد
اثبتي وربنا يثبتكم ويثبتنا يارب

ثم سألتني سحر من وين بتتكلمي ؟؟؟؟
وهنا تمنيت أن ينقطع الاتصال فقلت بعد تردد
نونو من القاهرة أنا مصرية وتمنيت ان اقول انا من تركيا او فنزويلا فتحية من قلبي لهم
فقالت سحر أدعولنا بس
فقلت نونو هندعي ونصوم ونعمل أي حاجة الشعوب معاكم الشعوب متضامنة معاكم
فسالتها نونو انتي ليكي جرحى هنا في مصر او حد عاوزة تطمني عليه وعارفة مكانه نطمنكم عليه
فردت سحر لا في مصر لا متشكرين
فسألتها نونو اسمك ايه ؟؟
فردت سحر
وهممت بالقول أغفروا لنا عجزنا
وهنا وانتهى الاتصال
مدته دقيقة و38وهي اصعب ما مر في حياتي


ورغم ذلك سأظل أحاول الاتصال أكثر هيا قوموا وهاتفوهم

والتفاصيل للاتصالات هنا

الثلاثاء، يناير 06، 2009

مكالمة لغزة العزة الليلة وبسرعةةةةةةةةةةةةةةةة

تحديث تحديث تحديث
اليوم اعلنت شركة الاتصالات الخاصة بمنطقة غزة انها لن تستطيع الاستمرار في العمل ببب ظروف القصف وعلى الاكثر ستقطع خدماتها غدا فهيا اخوتي الان اقضوا وقتا وحاولوا التخفيف عن اهالينا هناك قبل ان يقطعوا عن العالم باسره
ولا تحزنوا من اي كلمات قد تشجيكم فيكفي ماهم فيه
وبالطبع الارقام هناك منها غير موجود بالخدمة او لا تجمع حاولوا ولا تيأسوا
جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله
كنت قد ذكرت سابقا باننا يمكننا ان نحارب الصهاينة حربا نفسية مثل التي يقومون بها مع اخواننا الفلسطينيين ويمكنكم ذلك عند طريق دخول غرف البال توك والشات الاسرائيلية وذلك بايميل باسم اجنبي وترك الجملة التالية
they We are going to bomb Tel Aviv nowwwwwwwwwwww
كوبي وباست وضعوها هناك والجملة تعني ذاهبين لتفجير تل ابيب الان
==============
وعلى الجانب الاخر
لابد من الوقوف بجانب اهالينا في غزة ولو بالكلمة الطيبة والتشجيع وتقديم التعازي والدعم النفسي لهم بمكالمة تليفونية او مكالمتين من كل فرد منا فكم نهدر من اموالنا ومكالمتنا وليس بالكثير او الباهظ ان نخصص ولو خمس جنيهات لذلك
وهاهو برنامج الطبعة الاولى للصحفي اللامع احمد المسلماني قد اتى لنا بارقام تليفونات اهالينا في غزة
وقام البرنامج بالاتصال فعلا وقد لاقت اتصالاته فرحة كبيرة من اهالينا هناك
فهيا اخي وهيا يا اختاه الى تليفونك وقل لهم نحن معكم بدمائنا ودعواتنا واثبتوا فالله مولانا ولا مولى لليهود
يمكنم استخدام هذه الارقام 0097282820000 وهذه الارقام لمنطقة وسط غزة نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية فتوصلنا باهالينا في وسط غزة

وهذه الارقام تخص منطقةوسط غزة 0079282820000 نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية

وهذه الارقام تخص جنوب غزة 00792828550000وسنستبدل الاصفار الاربعة بارقام عشوائية
كما يمكنكم زيارة الجرحى الفلسطينيين بالهلال الاحمر المصري والتبرع بالدماء وباي شيء مادي او معنوي فالدعم النفسي بالنسبة لهم مهم جداااااااااااا والهلال الاحمر المصري موجود بشارع رمسيس وهناك تجمع للمدونين يوم الاربعاء 7يناير القادم 11صباحا
وايضا هنا جرحى فلسطينيين في مستشفى معهد ناصر على الكورنيش
ورجاءا من كل قاريء ان ينشر ذلك فالدال على الخير كفاعله

مكالمة تليفون لغزة العزة

تحديث تحديث تحديث
اليوم اعلنت شركة الاتصالات الخاصة بمنطقة غزة انها لن تستطيع الاستمرار في العمل ببب ظروف القصف وعلى الاكثر ستقطع خدماتها غدا فهيا اخوتي الان اقضوا وقتا وحاولوا التخفيف عن اهالينا هناك قبل ان يقطعوا عن العالم باسره
ولا تحزنوا من اي كلمات قد تشجيكم فيكفي ماهم فيه
وبالطبع الارقام هناك منها غير موجود بالخدمة او لا تجمع حاولوا ولا تيأسوا
جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله

كنت قد ذكرت سابقا باننا يمكننا ان نحارب الصهاينة حربا نفسية مثل التي يقومون بها مع اخواننا الفلسطينيين ويمكنكم ذلك عند طريق دخول غرف البال توك والشات الاسرائيلية وذلك بايميل باسم اجنبي وترك الجملة التالية

they We are going to bomb Tel Aviv nowwwwwwwwwwww

كوبي وباست وضعوها هناك والجملة تعني ذاهبين لتفجير تل ابيب الان

==============

وعلى الجانب الاخر

لابد من الوقوف بجانب اهالينا في غزة ولو بالكلمة الطيبة والتشجيع وتقديم التعازي والدعم النفسي لهم بمكالمة تليفونية او مكالمتين من كل فرد منا فكم نهدر من اموالنا ومكالمتنا وليس بالكثير او الباهظ ان نخصص ولو خمس جنيهات لذلك

وهاهو برنامج الطبعة الاولى للصحفي اللامع احمد الملماني قد اتى لنا بارقام تليفونات اهالينا في غزة

وقام البرنامج بالاتصال فعلا وقد لاقت اتصالاته فرحة كبيرة من اهالينا هناك

فهيا اخي وهيا يا اختاه الى تليفونك وقل لهم نحن معكم بدمائنا ودعواتنا واثبتوا فالله مولانا ولا مولى لليهود

يمكنم استخدام هذه الارقام 0097282820000
وهذه الارقام لمنطقة وسط غزة نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية فتوصلنا باهالينا في وسط غزة

وهذه الارقام تخص منطقةوسط غزة 0079282820000 نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية
وهذه الارقام تخص جنوب غزة 00792828550000وسنستبدل الاصفار الاربعة بارقام عشوائية

كما يمكنكم زيارة الجرحى الفلسطينيين بالهلال الاحمر المصري والتبرع بالدماء وباي شيء مادي او معنوي فالدعم النفسي بالنسبة لهم مهم جداااااااااااا والهلال الاحمر المصري موجود بشارع رمسيس وهناك تجمع للمدونين يوم الاربعاء 7يناير القادم 11صباحا

وايضا هنا جرحى فلسطينيين في مستشفى معهد ناصر على الكورنيش

ورجاءا من كل قاريء ان ينشر ذلك فالدال على الخير كفاعله