الأربعاء، فبراير 18، 2009
بقايا امرأة
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الأربعاء, فبراير 18, 2009 36 تكلم حتى آراك
Labels:
قصة حقيقية
الأربعاء، فبراير 11، 2009
دعوة ودعاء
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الأربعاء, فبراير 11, 2009 35 تكلم حتى آراك
Labels:
عني
الأربعاء، فبراير 04، 2009
لكنهم معنا
مدينة نصر شارع الخليفة الظافرمساكن الايواء عمارة 2 مدخل 2 شقة 203
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الأربعاء, فبراير 04, 2009 26 تكلم حتى آراك
Labels:
احزان
الاثنين، يناير 26، 2009
ايمان + أمل + صمود= فلسطيني
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الاثنين, يناير 26, 2009 28 تكلم حتى آراك
Labels:
نصرة باذن الله تعالى
الاثنين، يناير 19، 2009
فلسطين اسلامية----------كلنا مقاومة
تفاصيل هنا
ملف كامل لصور محرقة غزة بها صور ومشاهد مروعة لاتحتاج لتعليق ارجو من الجميع نشره في اطار اظهار الحقيقة الواضحة اساسا لمن لا يعلم
اشاهد قناة الجزيرة واستمع الى ميساء وحولها سيدات واطفال ويهاتفون مذيعة القناة كشهود عيان على قصف بيت لاهيا وبالطبع نستمع خلف اصواتهن القذائف والضرب البربري من قبل اسرائيل وتأتي أستغاثة وصراخ ((((الحقونا -امانة ابعتوا لنا حد يسعف وينقل الموتى ،نحنا بننضرب بالنار أشهد ان لا اله الا الله وأن محمدا رسول الله ))))وينقطع الأتصال
لطالما رأيت مشاهدهم في الاعلام لكن أن أستمع لصوت شهيد حانت لحظته
يا الله ما أبلغه من وصف
دارت الدنيا بي وأرتديت ملابسي وهممت لاحضار أبني من مدرسته ولطالما حدثتني نفسي بالصراخ في الشارع عل العالم يسمع ويستفيق
وحدثتني نفسي أن أذهب اليه في قصره أقبل قدميه أن يرحمنا من هذا العار ويفك قيود العجز الذي أصبح يكبل كل مصري
ما أصعبها مشاعر العجز
لكن تراجعت متسآئلة هل سيجدي نفعا؟؟؟
وفي طريقي تذكرت تلك الليلة التي اقف بها عند محل للبقالة كبير وسمعت صوتا يبتهل لله بصدق
وهزتني قولة يارب أنصرهم وهممت لأقول آمين
واذا بي أنظر لاجد ان الدعاء كان للنادي الاهلي في مباراته مع الزمالك ووقتها كان هناك قصف شديد لاهلنا في غزة
وقتها شعرت وكأنني فقدت النطق وذهبت لمحل اتصالات لاشتري كارت تليفون لأهاتف (بضم الالف)
اهالينا في غزة ولم يلتفت لي البائع أصلا وكررت عليه طلبي مرارا وتكرارا لانشغاله بمشاهدة المباراة
وذهبت أمضي في طريقي لأرى المشروبات الغازية تباع هنا وهناك والمنتجات يشتريها البعض ويكتفي عندما تأتي سيرة غزة ب((يا عيني معلش هنعمل ايه هو يعني اللي بشتريه انا هيفقر اليهود نفكر في حاجة تانية احسن))) وعندما تتحدث مع أحد في هذا تشعر وكأنك من كوكب اخر
وأستمع للفنان الكبير الذي يقول العجب العجاب ناهيكم عن تأيده لحماس ولا العفاريت الزرق
يقول (((( مع احترامي للشيخ القرضاوي والشيوخ اللي قالوا ندعي على اسرائيل دة كلام يعني هو دة اللي هينفع ،نقعد نصلي وندعي يعني هو دة اللي هينصرهم برضه دة بدل ما ننصرهم بالقوة والعلم واسرائيل هتعمل اللي هي عاوزاه )))
بالطبع بجانب تناقضات وكلام هش سخيف منه
أكيد سيتم رفعه على يوتيوب لتستمعوه
هذا كان في تصريحه لبرنامج تسعين دقيقة ليناقض المذيع الكوول نفسه في مجاراته للحديث معه
حتى الدعاء يستخفون به واذا تكلمت عن مواضع الدعاء في القرآن والسنة فسأحتاج صفحات
ألم تقرأ وا قوله تعالى أدعوني أسنجب لكم
ألم تقرأ يا فنان قرآن الله العظيم وسنة نبيه الكريم
يا أمة ضحكت من جهلها امم
أين قول الله تعالى فيكم
ان تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم
هناك في غزة أرى قمة الايمان أرى وأسمع من يروي قصته في القصف وهو اصلا جريح فيقول((( اخواتي أستشدوا الحمد لله وأخواتي أستشهدوا الحمد لله وأبوي وأمي استشهدوا الحمد لله وأولادي لم يتبقى لي الا ها الصبي الحمد لله))))
أي صبر واي صمود أعظم من هذا
ما شاء الله لا قوة الا بالله
وأرى من يحمل جثث اولاده على عربة كارو من بين أنقاض منزله
ويقولها مدوية((( فدا المقاومة فداهم نحنا نعيش أحرار هدموا بيوتنا وقتلوا اولادنا ولو عملوها ألف مرة نحنا مع المقاومة كلما أراقوا دمائنا زادتنا صمود)))
سبحانك يا الله أغبطهم على صبرهم وأتوارى منهم خجلا
وأتمنى أن يغفر لي ربي عجزي عن مساعدتهم مساعدة تستحق
أين رجالك يا عرب يا مسلمين
أعرف قصة عن سيدة لطمها يهودي في السوق فنادت وامعتصماه ايام المعتصم بالله
وسمعها رجل وذهب فحكى له وجيش المعتصم الجيش وذهب على رأسه ليأخذ لها حقها
واعرف أخرى ايام رسولنا الكريم عن بعض شباب اليهود كشفوا حجاب سيدة عنها فأمهلهم الرسول مهلة ليرحلوا بعيدا عن المكان والقصص كثيرةولنا في رسول الله الاسوة الحسنة
هل تريدوا أن تعرفوا ماذا يفعل الرجال
زوروا هنا
بسم الله الرحمن الرحيم
مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُم مَّن قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلاً }الأحزاب२३
رحم الله سعيد صيام ونزار ريان وغيرهم من أسود الاسلام وشهدائه باذن الله ولعل استشهادهم داخل غزة يخرس ألسن من يقول أن المتشدقين بالمقاومة و بالجهاد خارج غزة فلتقولوا اذن قولا كريما و تفعلوا ما يرضي الله أو تخرسوا
النصر للمقاومة قد تحقق بفضل الله وسينحقق المزيد وهنا اقرار وتحليل من صحيفة هارتس ببعض من مكاسب حماس
من يرى ان قتل الاطفال والنساء والعجزة والامنين من قبل اسرائيل يعزز النصر لها فهو خاطيء
ولتقرأوا معي هنا هذا المقال الذي يحلل الرابحون والخاسرون في غزة
فلسطين عربية
================
أعتذر لكل زواري الكرام والمعلقين على التدوينات على عدم ردي على تعليقاتهم لضيق الوقت من جهة ولظروف أحتاج منكم الدعاء ليفرجها عني رب العالمين
لكني أقرأ التعليقات جميعها وأحاول متابعة مدوناتكم والتعليق فيها
فجزاكم الله خيرا
على دعواتكم وتعليقاتكم البناءة وأرحب بكل زواري لاول مرةتحياتي
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الاثنين, يناير 19, 2009 24 تكلم حتى آراك
الثلاثاء، يناير 13، 2009
سدد الله رميهم
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الثلاثاء, يناير 13, 2009 17 تكلم حتى آراك
Labels:
نصرة باذن الله تعالى
السبت، يناير 10، 2009
في منامي
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة السبت, يناير 10, 2009 20 تكلم حتى آراك
Labels:
اوجاع الامة
الأربعاء، يناير 07، 2009
مكالمة من قلب غزة
فماذ حقا سأقول لهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هل أقول عذرا نحن عجزة حتى عن الادانة!!!!!
هل أقول تقبل الله شهدائكم فقد كبلونا وطوقوا أعناقنا بدمائهم الطاهرة؟؟!!
أم اقول لهم نشكركم على نثر لؤلؤكم المنثور في الجنة باذن الله والمزيد قادم طالما سنظل مكممين الافواه أموات يا عرب أموات
وطالما سيظل سلاحنا الفتاك الشجب والادانة وحتى ها لم نبرزه هذه المرة
ولكن رغم كل ذلك ظللت أحاول وأحاول حتى أبى الهاتف الا أن ينطق
وهممت بالقاء تحية الاسلام عليها وعلى صوتي لعزتي باسلامي وكفى به نعمة
نونو بالسلام عليكم ورحمة الله ،غزة معايا
سحر فردت اه هنا غزة وعليكم السلام
نونو أنا بكلمك علشان أقولك قلبي معاكي قلوبنا كلنا ودعواتي واللي بنقدر عليه كشعوب بنعمله قلوبنا معاكم وربنا يتقبل شهدائكم ويفك عنكم يارب وهتصل بيكي تاني اطمئن عليكي قريب وهتزول الغمة باذن الله
المقاومة بندعي لها ربنا يقويها وهننتصر ما دام معانا رب العباد
اثبتي وربنا يثبتكم ويثبتنا يارب
ثم سألتني سحر من وين بتتكلمي ؟؟؟؟
وهنا تمنيت أن ينقطع الاتصال فقلت بعد تردد
نونو من القاهرة أنا مصرية وتمنيت ان اقول انا من تركيا او فنزويلا فتحية من قلبي لهم
فقالت سحر أدعولنا بس
فقلت نونو هندعي ونصوم ونعمل أي حاجة الشعوب معاكم الشعوب متضامنة معاكم
فسالتها نونو انتي ليكي جرحى هنا في مصر او حد عاوزة تطمني عليه وعارفة مكانه نطمنكم عليه
فردت سحر لا في مصر لا متشكرين
فسألتها نونو اسمك ايه ؟؟
فردت سحر
وهممت بالقول أغفروا لنا عجزنا
وهنا وانتهى الاتصال
مدته دقيقة و38وهي اصعب ما مر في حياتي
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الأربعاء, يناير 07, 2009 15 تكلم حتى آراك
Labels:
اوجاع الامة
الثلاثاء، يناير 06، 2009
مكالمة لغزة العزة الليلة وبسرعةةةةةةةةةةةةةةةة
اليوم اعلنت شركة الاتصالات الخاصة بمنطقة غزة انها لن تستطيع الاستمرار في العمل ببب ظروف القصف وعلى الاكثر ستقطع خدماتها غدا فهيا اخوتي الان اقضوا وقتا وحاولوا التخفيف عن اهالينا هناك قبل ان يقطعوا عن العالم باسره
ولا تحزنوا من اي كلمات قد تشجيكم فيكفي ماهم فيه
وبالطبع الارقام هناك منها غير موجود بالخدمة او لا تجمع حاولوا ولا تيأسوا
جزاكم الله خيرا
السلام عليكم ورحمة الله
كنت قد ذكرت سابقا باننا يمكننا ان نحارب الصهاينة حربا نفسية مثل التي يقومون بها مع اخواننا الفلسطينيين ويمكنكم ذلك عند طريق دخول غرف البال توك والشات الاسرائيلية وذلك بايميل باسم اجنبي وترك الجملة التالية
they We are going to bomb Tel Aviv nowwwwwwwwwwww
كوبي وباست وضعوها هناك والجملة تعني ذاهبين لتفجير تل ابيب الان
==============
وعلى الجانب الاخر
لابد من الوقوف بجانب اهالينا في غزة ولو بالكلمة الطيبة والتشجيع وتقديم التعازي والدعم النفسي لهم بمكالمة تليفونية او مكالمتين من كل فرد منا فكم نهدر من اموالنا ومكالمتنا وليس بالكثير او الباهظ ان نخصص ولو خمس جنيهات لذلك
وهاهو برنامج الطبعة الاولى للصحفي اللامع احمد المسلماني قد اتى لنا بارقام تليفونات اهالينا في غزة
وقام البرنامج بالاتصال فعلا وقد لاقت اتصالاته فرحة كبيرة من اهالينا هناك
فهيا اخي وهيا يا اختاه الى تليفونك وقل لهم نحن معكم بدمائنا ودعواتنا واثبتوا فالله مولانا ولا مولى لليهود
يمكنم استخدام هذه الارقام 0097282820000 وهذه الارقام لمنطقة وسط غزة نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية فتوصلنا باهالينا في وسط غزة
وهذه الارقام تخص منطقةوسط غزة 0079282820000 نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية
وهذه الارقام تخص جنوب غزة 00792828550000وسنستبدل الاصفار الاربعة بارقام عشوائية
كما يمكنكم زيارة الجرحى الفلسطينيين بالهلال الاحمر المصري والتبرع بالدماء وباي شيء مادي او معنوي فالدعم النفسي بالنسبة لهم مهم جداااااااااااا والهلال الاحمر المصري موجود بشارع رمسيس وهناك تجمع للمدونين يوم الاربعاء 7يناير القادم 11صباحا
وايضا هنا جرحى فلسطينيين في مستشفى معهد ناصر على الكورنيش
ورجاءا من كل قاريء ان ينشر ذلك فالدال على الخير كفاعله
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الثلاثاء, يناير 06, 2009 8 تكلم حتى آراك
مكالمة تليفون لغزة العزة
وهذه الارقام لمنطقة وسط غزة نستبدل الاربع اصفار باي ارقام عشوائية فتوصلنا باهالينا في وسط غزة
انا اللي كتبتها عاشــــــ النقاب ـقــــة"نونو" في الوقت دة الثلاثاء, يناير 06, 2009 7 تكلم حتى آراك
Labels:
اوجاع الامة

































